كيف تتقدم بشكوي الي جهاز حماية المستهلك

عزيزى المستهلك في البداية نحن ننصح أن تتجه إلى مكان الشراء لحل الشكوى ودياً، وفي حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا يرجى التوجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك في حل الشكوى قبل التوجه للجهاز لتقديم الشكوى.

في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:

  1. الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية ).
  2. إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 0233030170
  3. التوجه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.
  4. إرسال شكواك إلكترونياً بالضغط هنا.
  5. التوجه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين أو 115 ب القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد.
  6. عن طريق واتس آب على رقم 01281661880
  7. تطبيق المحمول على جوجل ستور وابل ستور  من خلال الروابط التالية:
    1. اندرويد:
      1. اضغط هنا
    2. ايفون:
      1. اضغط هنا

في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة الفاتورة والمستندات الخاصة بالمنتج أو الخدمة محل الشكوى مدون عليها البيانات الخاصة بالشاكي أو رقم الشكوى(في حالة إستيفاء البيانات) إلى بريد الجهاز الإلكتروني complaints@cpa.gov.eg 

ملحوظة: لا يتم استقبال أي شكوى إلا عن طريق إحدى الطرق سالفة الذكر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هو الجبس بورد؟وماهى أنواع الجبس بورد؟ وما هي مميزات وعيوب الجبس بورد؟

الصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 38 حالة وفاة

الاستعلام بالرقم القومي عن تفاصيل صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات وصرف العلاوات الدورية للعام المالي الجديد